التخطي إلى المحتوى

ظهور قائد مخابرات الجزائر الجديد يثير الجدل

ظهور قائد مخابرات الجزائر الجديد يثير الجدل

 

 

 

 

 

250c227a31400b247a947f7a_684772_large[1]

ظهور قائد مخابرات الجزائر الجديد عثمان طرطاق للمرة الاولى له في نشاط رسمي، أحدث ضجة في الجزائر حيث أصبح القائد عثمان طرطاق حديث وسائل الإعلام الجزائرية ومواقع التواصل الاجتماعي خصوصا موقع الفيس بوك، منذ يوم أمس الأحد، فقد كان متواريا عن الأنظار بما يقارب ربع قرن وتم نشر صور للقائد في مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مكثف بعد الظهور الرسمي والأول له.

ولقد تم نشر صور له في نطاق واسع في وسائل الإعلام الجزائرية ومواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، خلال مشاركته في اجتماع تضمن به جميع قادة الشرطة الأفارقة يوم أمس في العاصمة (الجزائر) .

ولقد تم تعيين القائد طرطاق في شهر سبتمبر الماضي,خلفا لمحمد مدين والذي قضي 25 سنة في هذا المنصب ومع ذلك معظم الشعب الجزائري لم يعرفو شكله ولم يتم نشر أي صور له الا بعد تنحيه عن منصبه.

وعلقت العديد من الصحف لظهروه الأول والذي فاجئ مدير دائرة الأمن يوم أمس بظهوره القصير الذي لم يتعدى 60 دقيقة وبعد هذا الظهور القصير قام بخطف الأضواء في الجزائر وأصبح حديث الشعب.

وهناك مصادر تقول بأن ظهور اللواء طرطاق هو ليس الا رسالة بأن أجهزة المخابرات الجزائرية سجلت تحولا في جميع الاستراتيجيات التابعة لها.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *