التخطي إلى المحتوى

مسلحون يقتلون مسؤولا كبيرا لشركة نفط الشمال في مدينة كركوك

مسلحون يقتلون مسؤولا كبيرا لشركة نفط الشمال في مدينة كركوك

qq_508361_large[1]

شبكة الوان الاخبارية_ لقد صرحت يوم أمس ,الشرطة العراقية وعدة مصادر تابعة لشركة نفط الشمال,أن مجموعة من مسلحين قامو بقتل مسؤول كبير وله وزن في هذه الشركة وهو حسن سالم وهو نائب المدير العام للشركة ويعتبر المسؤول الثالث الذي يفتل خلال اخر 4 شهور.

وتعتبر هذه الشركة مملوكة للدولة العراقية, ولقد كان نائب المدير العام للشركة ومجموعة من الموظفين قيل بأن عددهم 3 ,  في طريقم الي الشركة في مدينة كركوك(النفطية الشمالية)  حين قام مجموعة من المسلحون يستقلون سيارة وكانت مسرعة جدا وقامو باطلاق الرصاص علي حافلتهم.

وقالت عدة مصادر في الشرطة العراقية أن حسن سالم وموظف مهم جدا في الشركة  قتلا على الفور وأصيب الآخران باصابات بالغة وتم نقلهم مباشرة الي المستشفي .

وقال ضابط من الشرطة وهو عنصر من فريق التحقيق الذي جرى نحو الحادثة إنه لم تعلن أي جهة من العراق مسؤوليتها عن هذا الهجوم ويعمل محققو الشرطة على التوصل إلى القاتلين بأسرع وقت ممكن.

ويسيطر في هذه المدينة الأكراد منذ شهر 6 من عام 2014 ,ولقد زادت حدوث التفجيرات في مدينة كركوك منذ سيطرة الأكراد وشهدت هذه المدينة أيضا الكثير من الاغتيالات لعدد كبير من العرب.

وقال أحد المسؤولين المهمين حتى هذه اللحظة فقدنا ثلاثة مسؤولين والبقية تأتي كل فترة, شركة نفط الشمال العراقية  تصبح أكثر مرتجعا للمافيا ولا نشعر بالأمان من هذه الحوادث الشنيعة التي تحدث الان في العراق .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *