التخطي إلى المحتوى

وزارة الداخلية الكويتية تصدر بيان رسمي حول واقعة حولي

وزارة الداخلية الكويتية تصدر بيان رسمي حول واقعة حولي

ƒÚºƒªÚ´í-11[1]

شبكة الوان الاخبارية_ لقد أصدرت وزارة الداخلية الكويتية ، تصريحا رسميا حول حادثة قتل عدد من الكويتين لعامل مصري ، واصابة اثنان آخرين.
ولقد صرح الإعلام الامني في وزارة الداخلية الكويتية، الثلاثاء، بأن مشاجرة وقعت في مجمع تجاري بمنطقة حولي، مساء يوم الاثنين، وكانت بين عدد من الكويتيين وعدد من الوافدين المصريين، بسبب خلاف لم يتم الكشف عنه.

ولقد أضافت: « ان الواقعة بدأت بمشاجرة وصفت بأنها أقل من عادية داخل المجمع لتتطور بعد ذلك الى  تشابك بالأيادي، وأدى ذلك الي قيام اثنان من المصريون برفقة عدة أشخاص لم يتم التصريح عنهم باللحاق بالكويتيين إلى خارج المجمع، لأخد راحتهم وليقومو بالضرب بقوة بعد حصول هذه المشاجرة في المجمع، وهذا ماأدى إلى قيام احد المواطنين بدهس 2 من الوافدين ومواطن، حيث نتيجة لهذا الحادث فقد ادى الى وفاة وافد وإصابة آخر بكسر في منطقة الحوض وإحالة مواطن للمستشفى مباشرة وهو الان في العناية المركزة »،.

وبكل فخر فقد تمكنت رجال الأمن الكويتي التابع لمنطقة حولي من ضبط جميع المتهمين في هذا الشجار العنيف، وكان عددهم اربعة عشر شخص وقامو بضبط سائق المركبة الذي قام بدهسهم، وكان ادانته بجريمة «قتل عمد» ، وتمت احالة الجميع إلى التحقيق للقيام بالاجراء الازم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *