التخطي إلى المحتوى

وفاة رئيس مصر السابق محمد حسني مبارك هي ليست الا اشاعات

وفاة رئيس مصر السابق محمد حسني مبارك هي ليست الا اشاعات

 

 

 

222_2012212181112_S4[1]

شبكة الوان الاخبارية_ لقد تم الكشف من خلال العديد من المصادر الطبية ومن خلال الطاقم الطبي الذي يقوم بعلاج رئيس مصر السابق محمد حسني مبارك، أنه الان يمر بوعكة صحية خطيرة للغاية، وووضعه غير مطمئن أبدا  .

وقد ذكر من قبل مصادر مصرية شهيرة،  ان هذه الأيام الفائتة فد شهدت تدهور مخيف جدا في صحته ووضعه يسوء يوم بعد يوم، وقال مصدر مصري بأنه يعاني من أمراض عديدة فتؤثر عليه بشكل خطير للغاية والتي سببت له العديد من الأعراض الجانبية، ومن هذه الأعراض الملحوظة هي وزنه بدأ بالتناقص التدريجي بشكل سريع هذا ما ساعد الصحف والمواقع الاخبارية في نشر اشاعات  وفاته.

ويبذل أكفئ أطباء الجمهورية بأكملها والذين يقومون بالاشراف على صحته مجهودات مضاعفة لجعله يعيش وقت أطول فهناك أطباء قالو بأن وضعه الان في خطر وان حالته تتدهور بشكل غير طبيعي أبدا, وقومو بالدعاء له بالشفاء العاجل ونحن سوف نعمل ما بوسعنا لابقاءه بصحة جيدة وازالة الخطر عنه .

ومن ناحية اخري ، لقد أكدت عائلته أن هذه الأخبار الذي تم تداولها في الصحف والأخبار وفي مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا الفيس بوك وتويتر كلها ليست الا اشاعات وليس لها اي مصداقية او اساسا من الصحة.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *