التخطي إلى المحتوى

وفاة عامل نتيجة احتراق مصنع للإسفنج في مدينة أبوظبي

وفاة عامل نتيجة احتراق مصنع للإسفنج في مدينة أبوظبي

 

 

 

Untitled3-661x328[1]

شبكة الوان الاخبارية_ لقد توفى عامل في احتراق كبير لمصنع اسفنح في مدينة أبو ظبي اليوم, من ناحية أخرى فقد تمكنت فرق الدفاع المدني من السيطرة على الحريق الكثيف الذي حدث في المصنع , والى الان لا احد يعرف أسباب الحريق وهل هي بفعل فاعل ام لا.

وقد تلقت غرفة عمليات شرطة أبوظبي بلاغ بالحادث من قبل مجهولين، وتحركت مباشرة فرق من الشرطة والدفاع المدني وقامو بالتدخل السريع من مناطق مصفح والوثبة والفلاح، الي جانب خصور فرقة التدخل السريع التابعة لمركز مدينة محمد بن زايد.

ولقد أكد المقدم محمد الأنصاري المدير العام للدفاع المدني في ابو ظبي في تصريح رسمي له بأن درجة الحريق كانت كثيفة جدا فهي تعد (الفوق متوسطة) مؤكدا إلى أن تحقيقاتنا لا تزال جارية لمعرفة الأسباب وبمعرفة من له يد بالموضوع.

وشاركت بنشر وقل  الصور إدارة الدعم الجوي بطائراتها لكي تدعم متخذي القرار في الميدان، اضافة إلى فرق الجو بطائرات الهليكوبتر وفقاً لبيان رسمي اقيم اليوم.

وهذه الواقعة في المصنع اصابت دهشة الكثرين ومنها مدير المصنع الذي قال لا أعرف من له دخل بالموضوع لان حرق مصنع بالكامل يعد جريمة بحق ذاتها ويجب ان يتم العثور عليه والقاء القبض عليه بأسرع وقت ممكن.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *