التخطي إلى المحتوى

دولة الإمارات العربية المتحدة تصدر عذراً اقبح من ذنب بتعاملاتها مع اسرائيل

دولة الإمارات العربية المتحدة تصدر عذراً اقبح من ذنب بتعاملاتها مع اسرائيل

الامارات[1]

شبكة الوان الاخبارية_ لقد صرحت دولة الامارات يوم امس الاربعاء,بأن موققها ناحية اسرائيل لم يتغير حتي الان,وأوضحت بأن اي اتفاقات بين وكالة الطاقة ايرينا في ابوظبي واسرائيل لا تمثل أي تغير في موقف دولة الامارات او علاقتها مع اسرائيل.

حيث أوضحت وزارة الخارجية الاماراتية كما نقلتها وكالة الأنباء الاماراتية, ان جميع البعثات المتعمدة لدى وكالة الطاقة ايرينا والتي مقرها في أبوظبي ,ترتكز مهامها بالتعامل والتواصل مع الوكالة ولا تتعداها بأي شكل من الاشكال الى أية جهات أو أنشطة اخرى.

وقد أعلنت وزارة الخارجية الاسرائيلية يوم الجمعة الماضي,بأنها ستقوم بافتتاح مكتب لها في الوكالة الدولية للطاقة المتجددة(ايرينا) في ابوظبي, وقد صرح ايمانويل ناشون (المتحدث الرسمي باسم الوزارة الاسرائيلية) ان هذا المكتب سيتم تسجيله ضمن هذه الوكالة (ايرينا).

ولقد صرحت مديرة ادارة الاتصال التابعة للوزارة الخارجية الاماراتية مريم الفلاسي يوم الجمعة بأن وكالة الطاقة المتجددة هي منظمة دولية مستقلة تماما, وتعمل ضمن قوانين وانظمة تحكم عمل هذه المنظمات,ولهذا فان اي اتفاقات بين ايرينا واسرائيل لا تمثل اي تغيرات في موقف الامارات وعلاقتها مع اسرائيل.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *