التخطي إلى المحتوى

خبر عاجل .. من السفارة المصرية الى دولة الكويت

خبر عاجل .. من السفارة المصرية الى دولة الكويت

8182_750_424_8201320131724-590x413[1]

 

شبكة الوان الاخبارية_لقد قامت السفارة المصرية بدولة الكويت الشقيقة بتعازيها للمواطن المصري احمد فرغلي,وانطلاقا من الالتزام من قبل البعثة الدبلوماسية المصرية بالمتابعة والسهر علي حقوق اعضاء الجالية المصرية في دولة الكويت الشقيقة,فقد قامت القنصلية المصرية بدولة الكويت بتجهيزات رائعة وهي تجهيز غرفة عمليات تضم افضل المستشارين القانونيين بالقنصلية علي مدار 24 ساعة في مخفر حولي,وذلك لمتابعة تفاصيل التحقيقات في قصية دهس احمد فرغلي,ومتابعة اوضاع جميع المصريين المحتجزين.

وأكدت السفارة المصرية على استمرارها بالاتصالات مع السلطات الكويتية لمتابعة التحقيقات في هذه القضية التي شغلتجمهورية مصر,وتواصل بجهودها لكي تحصل علي كافة الحقوق القانونية لانقاذ العدالة وللحصول علي كلمة الحق.

 

ولقد قام السفير ياسر عاطف والسيدة هويدا عصام وعدد  كبير من القناصل بزيارة المواطن خالد محمد بكر وهو متواجد الان في أحد المستشفيات ليطمئنو عليه  .

 

إن السفارة تضع ثقتها في شفافية وعدالة القضاء الكويتي، إيمانا منها بأن الأمم والدول المتحضرة تلوذ بالقانون وتتمسك به لأنه السبيل لاقتصاص الحقوق فتهدأ النفوس ونتمكن من مواصلة الحياة في اطمئنان وسكينة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *