التخطي إلى المحتوى

دولة الكويت قامت باصدار عقوبات شديدة وتسفير 18 وافد (التفاصيل الكاملة)

دولة الكويت قامت باصدار عقوبات شديدة وتسفير 18 وافد (التفاصيل الكاملة)

وزاة_الداخلية_الكويتية1[1]

شبكة الوان الاخبارية_ نظرا للجهود البناءة من قبل الادارة العامة للمرور فقد قامت الادارة العامة بسلسلة حملات مفاجئة من نوعها في المحافظات ال 6 وذلك خلال الفترة من 13 الي 19 ديسمبر من العام الحالي حيث اسفرت عن تحرير 24118 مخالفة وهذا يعتبر رقما كبير جدا.

وتم حجز ما يقارب ال 950 مركبة كمان تم ادخال 18 شخص الي النظارة لارتكابهم العديد من المخالفات القاهرة,وتم تسفير 18 وافد والابعاد لقيادتهم مركبة دخول حصولهم علي رخصة القيادة.

واكدت الادارة العامة للمرور بأنها ستستمر حملاتها المفاجئة لكي يتم ضبط الحركة المرورية في جميع الطرق الرئيسية والفرعية ولكي يتم الالتزام التام  والكامل بالقوانين واللوائح المرورية .

ولكي تتم المحافظة علي أرواح قائدي المركبات من مقيمين ومواطنين والقضاء علي كافة الظواهر السلبية والغير اعتيادية  والمخالفات.

وقامت بتحذير كلا من المقيمين والمواطنين بالضرورة القصوة للالتزام بالقوانين واللوائح المعمول بها داخل دولة الكويت لتفادي العقوبات ولتفادي الاضرار الناتجة عن المخالفات.

فبهذا حققت دولة الكويت انجاز عظيم لأن بهذه الطريقة سيتم ضبط الحركة المرورية بنسية كبيرة جدا  في دولة الكويت وسيكون الوضع أفضل من السابق لأن بهذه السيطرة المرورية سيخاف الكثير من المواطنين والمقيمين من ارتكاب المخالفات .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *