التخطي إلى المحتوى

تحذير من الجوازات السعودية وعقوبات شديدة لمن يخالف نظامي العمل والاقامة

تحذير من الجوازات السعودية وعقوبات شديدة لمن يخالف نظامي العمل والاقامة

DZvSBF1452644197

شبكة الوان الاخبارية_ لقد صرحت المديرية العامة للجوازات بترحيبها بكافة الزوار القادمين الي المملكة العربية السعودية عبر المنافذ البرية والبحرية بموجب تأشيرة زيارة, وقامت بالتشديد على ضرورة الالتزم بالتعليمات والانظمة كافة أثناء بقائهم في اراضي المملكة.

وأوضحت المديرية العامة للجوازات أن كل وافد يتأخر عن مغادرة المملكة بعد انتهاء المدة المحددة في التأشيرة الممنوحة له  سيتم تطبيق عقوبات بحقه والتي تصل في حدها الاعلى إلى غرامات مالية قدرها خمسون الف ريال سعودي والسجن لمدة 6 أشهر والترحيل من اراضي المملكة.

ولقد دعت جميع المواطنين والمقيمين في المملكة ، إلى سرعة الاستجابة في حث من تم استقدامهم من الزوار بالمغادرة في الوقت المحدد لانتهاء تأشيرة الزيارة وأوضحت أن من يتأخر في الإبلاغ عن مغادرتهم سيتم تطبيق ذات العقوبة مع الترحيل من البلاد إن كان المستقدم وافدا.
ووجهت المديرية العامة للجوازات تحذيرا لجميع الإخوة الوافدين القادمين بتأشيرة زيارة الى عدم التأخر في المغادرة وأن يتم الالتزام بالمدة المحددة للمغادرة بتأشيرات الزيارة التي قدموا بموجبها, لكي لا يعرضوا أنفسهم للعقوبات المقررة في نظامي العمل والاقامة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *