التخطي إلى المحتوى

الجوازات السعودية تزف المقيمين بخبر سار

الجوازات السعودية تزف المقيمين بخبر سار

DZvSBF1452644197

لقد أصدرت جوازات السعودية العديد من القرارات التي لا تراجع ولا تهاون فيها على الاطلاق, لوضع حد لاصحاب العمل والمقيمين في المملكة العربية السعودية الذين يرتكبون المخالفات , من حيث تشغيل المغتربين فيها بشكل مخالف لنظامة الاقامة والعمل, واضافت ادارة الجوازات السعودية بأن عقوبة مخالفات تشغيل مغتربين بشكل مخالف ستكون السجن أو الغرامات المالية.

ولقد ذكرت مصادر تابعة للجوازات السعودية أن هذه المخالفات لا يتم توقيع عقوبتها لاصحاب العمل بل يتم ترحيل الوافدين خارج المملكة العربية السعودية, ويتضمن القرار الجديد المنقطعين عن العمل بعد ان يتم اخذ بصماتهم.

فقد صرحت وزارة الجوازات بأنه لا تهاون من يوم تطبيق هذا القرار,حيث أقرت وزارة الجوازات بأنه سوف يتم تطبيق النظام الجديد على جميع المخالفين لنظام الاقامة والعمل في المملكة, وذلك بعد ان يتم الانتهاء من اجراءات التحقيق مع اصحاب العمل وعرض الامر علي لجان ادارية, ويتم توقيع العقوبات وفقا للتعليمات.

وشددت الجوازات السعودية للمواطنينن المقيمين على اراضيها بضرورة الالتزام الي تعليمات وانظمة الاقامة والعمل, ومن يخالف هذه التعليمات سيكون عرضة الى المسائلة القانونية, وسيتم وضع عقوبات السجن والغرامات المالية.

الجوازات السعودية تنصح الوافدين بتصحيح اوضاعهم والتخلص من اية مخالفات وتشدد بعدم وقوعهم ضحية اصحاب المحلات المخالفين بالعمل لديهم بدون كفالة حتى لا يتم ترحيله.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *