التخطي إلى المحتوى

عاجل: تسفير العامل المخالف لقانون الإقامة وإغلاق ملف كفيله فوراً

عاجل: تسفير العامل المخالف لقانون الإقامة وإغلاق ملف كفيله فوراً

20QOQEVADGGGJYGGLVPFVEGPDA[1]

شبكة الوان الاخبارية__ لقد أعلن طارق القطان رئيس فريق طوارئ العاصمة في بلدية الكويت  عن تسفير أي عامل مخالف لقانون الإقامة في دولة الكويت  يتم ضبطه خلال فترة الاحتفال بالأعياد الوطنية ، إضافة الى ذلك اغلاق ملف الكفيل بشكل فوري ومباشر من قبل وزارة الشؤون.

وصرح القطان  إن بلدية الكويت قامت بالتنسيق مع وزارتي الداخلية والشؤون، وتم وضع اليات لضبط الشريط الساحلي والمناطق الداخلية، حيث أكد أن الجولات التفتيشية ستمتد على مدار الساعة وستشمل كافة المطاعم وكافة الدوارات والساحات.

وأوضح القطان في بيان رسمي  «أن الخطة تم توزيعها على ثلاثة مواقع و ثلاثة فرق، الفريق الأول له مهمة وهي مسح المناطق الداخلية والدوارات والشوارع الرئيسة والفرعية، إضافة الى ذلك ضبط الباعة الجائلين، والفريق الثاني له مهمة وهي مسح الشريط الساحلي سواء الخيام أو المنشآت، بالاضافة الى ذلك مراقبة الساحات التي تم تخصيصها لألعاب الأطفال، والفريق الثالث فمهمته هي مراقبة كافة المحلات والمطاعم على الشريط الساحلي بهدف التأكد من كافة الشهادات الصحية والمواد التموينية والزيوت التي تستخدم».

ولقد اعلن القطان أن الغرامة المترتبة على مخالفة الشهادة الصحية بلغت 800 دينار، أما في حال تم ضبط البلدية لأي بائع جائل، فيحال مباشرة على الجهات المختصة لكي يتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *