التخطي إلى المحتوى

السعودية تصدر بيان يخص الشأن المصري

السعودية تصدر بيان يخص الشأن المصري

20370581341461178246-2-728x3001

نقل مصدر مطلع أن مسؤول في وزارة الخارجية السعودية أعلن بعبارات شديدة الحزن والأسى عن أدانه المملكة للعمل الإرهابي الذي وقع في الكاتدرائية المرقسية في العاصمة المصرية القاهرة والذي أسفر عن سقوط العشرات ما بين القتلى والحرجي.

كما أكد المصدر أن المسؤول السعودي أكيد أن هذا العمل الإرهابي الجبان يرفضه الدين الإسلامي الحنيف وترفضه بقية الأديان والقيم والمبادئ الإنسانية والأعراف والمواثيق الدولية.

المملكة العربية السعودية تنعي ضحايا الحادث الإرهابي

ونقل مسؤول وزارة الخارجية السعودية خالص التعازي من المملكة  لجميع أسر الضحايا للحكومة المصرية وشعب المصري الشقيق مع أطيب التمنيات للمصابين بالشفاء العاجل .

 أعلان الحداد ثلاث أيام في جمهورية مصر العربية

ومن الجدير بالذكر أن المشير عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية قد أعن الحداد لمدة ثلاث أيام على ضحايا الحادث الإرهابي الغشيم وتفجير الكنيسة المرقسية والذي أسفر عن عشرات القتلى والجرحى.

كما أجري الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً للبابا بالبابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية أعرب فيه عن خالص العزاء للضحايا.

وأكد السيسي عزم مصر شعباً وحكومة على الاستمرار في التصدي للإرهاب حتى القضاء التام عليه من جذوره

ومن جانبه أعرب الرئيس السيسي عن الثقة الكاملة لديه في قدرة الشعب المصري مسلمين وأقباط على التكاتف معاً وصفاً واحداً من أجل تحقيق النصر في الحرب ضد الإرهاب وذلك باعتبار أن هذه المعركة للمصريين جميعاً.

المصدر: الخليج فايف

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *