التخطي إلى المحتوى

بيان هام وعاجل يصدره الملك سلمان اليوم

أصدر اليوم خادم الحرمين الشريفين الملك ــ سلمان بن عبد العزيز ــ حفظه الله بيان عاجل ،حيث أمر جلالته بتنظيم حملة شعبية في جميع أرجاء المملكة لإغاثة الشعب السوري.

بيان ملكي :-

ووفقاً لمصادر مطلعة فأن البيان الملكي الصادر عن الملك سلمان بن عبد العزيز  قد جاء فيه أنه نظراً إلى ما يتعرض إليه الشعب السوري الشقيق من معاناة وبشكل خاص المهاجرين من قلب مدينة حلب وغيرها من المدن السورية والذين بالفعل انقطعت بهم كافة الطرق بسبب الظروف العصيبة والصعبة التي يمرون بها، فقد أمر الملك سلمان بن عبد العزيز ــ خادم الحرمين الشريفين بسرعة القيام بتنظيم حملة شعبية في كافة أرجاء المملكة لإغاثة الشعب السوري وتقديم له المساعدة والمعونة.

الملك سلمان يصدر أمر بتنظيم حملة شعبية لإغاثة الشعب السوري

وقد تم تحديد غدا الثلاثاء الموافق 27 من ديسمبر الحالي2016 ليكون بداية تلك الحملات ،كما توعد خادم الحرمين كل من يدعو إلى الغلو في الدين، والتطرف ، وفضلا من جلالته فقد قام بتخصيص مبلغ مائة مليون ريال مصاريف حملة الإغاثة للشعب السوري .
كما أمر الملك سلمان بأن يتولى مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالمشاركة مع الجهات الخاصة تقديم الأدوية والأغذية وما تشمله مواد الإغاثة من إيواء واستقبال وعلاج الجرحى والمصابين بالإضافة إلى تجهيز المخيمات لهم وتوزيع مساعدات شتوية كاملة بشكل عاجل جداً.

القيادة الحاكمة تسارع في المشاركة بحملة إغاثة الشعب السوري

هذا وقد قام الملك سلمان بن عبد العزيز بالبدء في حملة التبرع حيث تبرع سموه بمبلغ 20 مليون ريال ، وعلى الفور تبرع كل من الأمير محمد بن نايف ولي العهد بمبلغ قدره10 مليون ريال و الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد  بمبلغ قدره 8 مليون ريال .
المصدر: الخليج فايف

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *