التخطي إلى المحتوى

خادم الحرمين الشريفين يصدر قرار بعلاج التوأم الملتصق

خادم الحرمين الشريفين يصدر قرار بعلاج التوأم الملتصق

salman-new

 أصدر اليوم خادم الحرمين الشريفين ــ الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ـــ حفظه الله أمراً ملكياً جديداً يف بعلاج توأمان مصريتان ملتصقان على نفقته الشخصية .
هذا وقد تضمن الأمر الملكي نقل التوأم المصري ” منه ، ومي” الملتصقتان ابنتي المصري ــ إسلام صقر رمضان حسن ـــــ إلى مدينة الملك عبد العزيز الطبية بالرياض لعمل الفحوصات اللازمة لهما تأهيلاً للقيام بعملية فصلهما.
ومن الجدير بالذكر أن الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة معالي المستشار في الديوان الملكي والمشرف على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية  أعلن عن مدى التقدير والعرفان لم قام به خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز  وإصدار جلالته لهذا الأمر الملكي وما يحمله من أسمي معاني الإنسانية قائلا:-
“إن هذه اللفتة الأبوية والإنسانية لخادم الحرمين الشريفين هي امتداداً لمواقفه النبيلة والعظيمة نحو العمل الإنساني وخدمة المحتاجين من أبناء هذا الوطن ومن كافة الدول العربية والإسلامية والصديقة والمستمدة من تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف”.

داعياً المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين من كل شر وأن يوفقه لكل الخير وأن ينصره دائما على جميع اعدائه ويسدد خطاه لما فيه من رفعة الوطن الحبيب .

هذا وقد أشار أيضاً الدكتور ـــ عبد الله بن عبد العزيز الربيعة ــــ أن التوأم “مي ،ومنه ” ملتصقان من منطقة الرأس تحديداً من جهة الخلف بالإضافة إلى أنهما مشتركان في بعض الأوردة والأغشية حول المخ.

المصدر: الخليج فايف

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *