التخطي إلى المحتوى

الداخلية السعودية تصدر بيان عاجل حول مشعل النار في الحرم المكي….

الداخلية السعودية تصدر بيان عاجل حول مشعل النار في الحرم المكي….

 

كشف التحريات الأولية أن مشعل النار في الحرم المكي اليوم هو مواطن في العقد الرابع من العمر، كما أشارت المعلومات أنه ربما يكون من أرباب السوابق.

الداخلية السعودية تصدر بيان هام حول مشعل النار في الحرم المكي

بينما أعترف هذا الشخص أمام هيئة التحقيق أنه قام بهذا الفعل هادف لتف النظر إليه، كما ادعى أن لديه قضية ميراث مع عمه ما زالت متعلقة ولم يتم حسمها إلى الآن، فأراد أن يصل صوته من خلال هذا التصرف إلى ناظر القضية حتى يسرع في حسم أمره ، وذلك وفقاً لما نقلته بعض المصادر المطلعة.

هذا وقد صرح الرائد سامح السلمي ـــ الناطق الرسمي للقوة الخاصة لأمن الحرم المكي أنه قد تم القبض على مواطن سعودي في العقد الرابع من العمر في صحن المطاف بالقرب من الكعبة المشرفة وكان في حوزته عبوة مملوءة بمادة مشتعلة يرجح أنها بنزين، وقد حاول سكبها على الكعبة في الجزء اليماني منها وعلى ملابسه .

وعلى الفور قام رجال الأمن بالإمساك به ومنعه وسحبه بقوة خارج الحرم ، كما رجح البعض أنه قد يكون مريض نفسي حيث أن تصرفاته توحي بذلك .

 

وتجدر الإشارة إلى أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد دشنوا هاشتاج تصدر الترندات في المملكة العربية السعودية# القبض على رجل حاول حرق الكعبة # ، وقد ظهر في الفيديو صوت المعتمرات يطالبن بإعدامه  لإقدامه على هذا الفعل المشين .وقد رجح البعض قبل أن يتم التصريح عن أي معلومة أنه ربما يكون مريض  نفسي.

المصدر:الخليج فايف

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *