التخطي إلى المحتوى

أمير مكة المكرمة يصدر أمراً هاماً ويأمر بسرعة تنفيذه في الحال!!!

أمير مكة المكرمة يصدر أمراً هاماً ويأمر بسرعة تنفيذه في الحال!!!

pn

وجه اليوم مستشار خادم الحرمين الشريفين الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة كافة الجهات المختصة بسرعة التحقيق في قضية “فتاة مكة المعنفة”  والتي ظهرت من خلال موقع صوتيي تعرضها للتعنيف من قبل عماتها والدها.

 أمير مكة المكرمة يصدر أمراً بسرعة التحقيق في قضية فتاة مكة المعنفة

وتجدر الإشارة إلى أن إمارة مكة ذكرت عبر صفحاتها الرسمية موقع التواصل الاجتماعي تويتر ” أن أمير مكة ” الأمير خالد الفيصل” يوجه جميع الجهات المختصة بالتحقيق في قضية الفتاة”، كما تضمنت في تغريداتها هاشتاج # فتاة مكة المعنفة# و # أنقذوا رحيل#.

ويذكر أن فتاة تدعى “رحيل” قامت بنشر مقطع صوتي لها توضح من خلاله أنها تعرضت لتعنيف شديد من قبل والدها وعماتها ، كما بينت الفتاة أن معاناتها بدأت منذ عشرة سنوات محددة عندما تولى والدها حضانتها وهي في السادسة من عمرها لأنه هو ووالدتها منفصلين .

واستكملت رحيل بأن والدها قام بسحب ملفها من المدرسة ومنعها من مواصلة تعليمها عندما وصلت للصف الثاني الثانوي، مضيفة بأن والدها وعماتها  استخدموا معها كافة أنواع التعنيف سواء اللفظي أو الجسدي ، مشيرة أنها في أحدى المرات عقب ضرب والدها لها وإهانته لها ذهبت إلى قسم الشرطة وشكته و قام قسم الشرطة بإحالتها إلى المستشفى لكتابة تقرير طبي عن الأضرار التي لحقت بجسدها.

وأكدت  الفتاة “رحيل” أن الجهات المختصة أحالت قضيتها إلى لجنة “إصلاح ذات البين” ثم بعد ذلك تدخلت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لحل القضية بشكل ودي داخل محيط الأسرة  عقب قيامها بتسجيل   مقطعًا صوتيا تشرح فيه معاناتها.

المصدر: الخليج فايف

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *