التخطي إلى المحتوى

ولي العهد يصدر أمراً ويأمر بسرعة تنفيذه

ولي العهد يصدر أمراً ويأمر بسرعة تنفيذه

klkl

استجاب ولي العهد سمو الامير محمد بن نايف آل سعود لمناشدة والد الطفلة لانا الحربي المصابة بمرض السرطان في الأنسجة بعلاجها خارج المملكة العربية السعودية، وعلى الفور تكفل سموه بكافة المصاريف الخاصة بعلاج الطفلة على نفقته الخاصة في أحد مستشفيات الولايات المتحدة.

ولي العهد يتكفل بعلاج الطفلة لانا الحربي على نفقته بأحد المستشفيات في أمريكا

ومن جانبه أوضح والد الطفلة لانا الحربي الموجودة حالياً بمدينة الملك عبد العزيز الطبية للحرس الوطني في منطقة جدة جراء إصابتها بسرطان الأنسجة الضامة، أن سمو الأمير محمد بن نايف تكفل بعلاج ابنته وتم على الفور نقلها إلى أحد المستشفيات المتخصصة في الولايات المتحدةة الأمريكية.

وقد وجه الحربي شكره وتقديره هو وأسرته إلى صاحب السمو الأمير محمد بن نايف عما بدر منه من تلك اللمسة الأبوية الكريمة، وحرصه الدائم على متابعة أبناء الوطن وتقديم كافة الرعاية اللازمة لهم، داعياً الله بأن يحفظ ولاة الأمر من أي مكروه ويحفظ أمن البلاد.

وتجدر الإشارة أن هذا الموقف الإنساني ليس بجديد على الأسرة الحاكمة، فمنذ وقت قصير انتشر على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقطع فيديو يظهر فيه مقيم يمني يوجه بالغ شكره إلى الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد، حيث تكفل سموه بعلاج طفلته التي كانت تعاني من ورم سرطاني في الرأس على نفقته الخاصة بأحد المستشفيات في محافظة جدة.

فقد عبر والد الطفلة عن مدى شكره لولي ولي العهد لما بادر به من علاج طفلته على نفقته الخاصة وتعاطفه مع حاله ابنته، مشيراً أن الأسرة قد عجزت عن دفع تكلفة إجراء عملية إزالة الورم الكبير الموجود بالجانب الأيسر من رأس الطفلة.

المصدر: الخليج فايف

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *