التخطي إلى المحتوى

الملك سلمان يصدر قرار جديد اليوم بصرف راتب الشهر الحالي بتاريخ 23 رمضان

الملك سلمان يصدر قرار جديد اليوم بصرف راتب الشهر الحالي بتاريخ 23 رمضان

salman-new

أصدر اليوم خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، توجيهات بتقديم صرف راتب الشهر الحالي ليصبح ميعاد الصرف 23 من شهر رمضان.

وتنفيذاً للتوجيهات الكريمة، أوضحت وزارة المالية أنها سوف تقوم بتوجيه مؤسسة النقد العربي السعودي ، بالقيام بتعميد البنوك والمصارف لإيداع الرواتب في حسابات الموظفين ، يوم الأحد الموافق 18 يونيو 2017 ميلادياً، 23 رمضان 1438 هجريا.

الملك سلمان يأمر بصرف راتب الشهر الحالي بتاريخ 23 رمضان

وتجدر الإشارة، إلى أن هذه اللفتة الكريمة، من سمو الملك سلمان بن عبد العزيز ــ حفظه الله ـــ بتقديم صرف راتب الشهر الحالي ، جاءت مراعاة لظروف الموظفين حتى يتسنى لهم تلبية حاجاتهم، وكمساعدة على قضاء حوائجهم الخاصة بعيد الفطر المبارك.

كما أنه بالنظر إلى التاريخ المحدد لصرف راتب الشهر الحالي، فوفقاً لنظام احتساب الرواتب والأجور، فبرج راتب الشهر الحالي هو برج السرطان، والذي يصاف تاني يوم من شهر شوال.

ويشار إلى أن عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، قاموا بتداول مقطع فيديو يوضح تقديم راتب برج السرطان ليتم صرفه في يوم 24 رمضان وذلك تزامناً مع عيد الفطر.

كما  صرح منذ يومين، طلعت حافظ أمين عام لجنة الإعلام والتوعية المصرفية، بالنبوك السعودية، على أنه لم يصل أي معومات أو أي شيء عن تقديم موعد صرف راتب برج السرطان إلى ال24 من رمضان، مشيراً أنه كان من المقرر ووفقاً لجدولة الأبراج ، أن يتم صرفه في 2 شوال.

إلى أن صدرت التوجيهات الكريم منذ قليل من سمو الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله ورعاه

المصدر: الخليج فايف

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *