التخطي إلى المحتوى

ورد الآن …. حادث مروع في إحدى محافظات المملكة … ووفاة 3 أشخاص وإصابة 9 آخرين

ورد الآن …. حادث مروع في إحدى محافظات المملكة … ووفاة 3 أشخاص وإصابة 9 آخرين

وقع اليوم الثلاثاء حادث مروع جنوب محافظة الليث بالقرب من محطة السنابل إثر تصادم وقع لمركباتهم، نتج عنه وفاة 3 أشخاص وإصابة 9 آخرون.

ومن جانبه أشار المتحدث باسم الهلال الأحمر في محافظة الطائف شادي بن عابد الثبيتي بأنه قد تلقت غرفة العمليات بلاغ من أحد المواطنين يفيد بوقوع حادث تصادم بين 3 مركبات مما نتج عنه عدد من الإصابات، مؤكداً بإنه تم توجيه مركز الشواق ومركز الليث والمراكز القريبة والدعم من مستشفى الليث إلى الموقع.

وتابع الثبيتي بإنه بلغ عدد الفرق 6 فرق وتم وصول الأولى عند الساعة الـ6:12 صباحاً، مشيراً بإنه تم فرز الحالات وتبين بأن هناك 4 حالات خطيرة و5 حالات متوسطة و3 حالات وفاة وتم تقديم الخدمة الطبية الإسعافية لهم ونقلهم إلى مستشفى الليث العام.

وتجدر الإشارة أن هناك العديد من حوادث الطرق في المملكة السعودية نتيجة السرعة الزائدة، لذلك بدأت الحكومة السعودية في تغليظ العقوبات التي تتعلق بالمرور بعد زيادة الحوادث الخاصة بالمرور بجانب انتشار ظاهرة زيادة السرعة عن الحد المحدد وكذلك السير عكس الاتجاه بالإضافة إلى القيادة بدون رخصة.

ويذكر أن قام الشيخ عبد العزيز آل الشيخ مفتي عام المملكة العربية السعودية بتقديم اقتراح على الإدارة العامة للمرور وهو وضع حوافز من أجل تشجيع السائقين على القيادة بصورة مثالية تجنباً للتهور الذي يسهم بشكل كبير في حدوثثثث الكثير من الحوادث المرورية بالمملكة

المصدر: الخليج فايف

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *