التخطي إلى المحتوى

مدير عام الجوازات اللواء سليمان اليحيى يدلي بتصريح هام لجميع المخالفين بالمملكه

مدير عام الجوازات اللواء سليمان اليحيى يدلي بتصريح هام لجميع المخالفين بالمملكه

اكد مدير عام الجوازات اللواء سليمان اليحيى أنه لا يوجد مهلة جديدة ولا تمديد حملة وطن بلا مخالف مشددا على أنها ستنتهي بنهاية شهر رمضان .

وقال اللواء اليحيى بحسب صحيفة “الرياض” أن عدد الذين صححوا أوضاعهم بلغ 475 ألف مخالف وعن إيجاد مبنى للجوازات حكومي قال : “سيأتي يوم لا تحتاج إلى مبنى وسيتم خدمة المواطن والمقيم من منزله عبر التقنيات الحديثة، ونطالب من خلال وسائل الإعلام وقنوات التواصل تفعيل الخدمات الإلكترونية ليتم خدمة المواطن والمقيم بكل يسر وسهولة ”.

أكد مدير عام الجوازات اللواء سليمان اليحيى أنه لا يوجد مهلة جديدة ولا تمديد حملة وطن بلا مخالف مشددا على أنها ستنتهي بنهاية شهر رمضان . وقال اللواء اليحيى بحسب صحيفة “الرياض” أن عدد الذين صححوا أوضاعهم بلغ 475 ألف مخالف وعن إيجاد مبنى للجوازات حكومي قال : “سيأتي يوم لا تحتاج إلى مبنى وسيتم خدمة المواطن والمقيم من منزله عبر التقنيات الحديثة، ونطالب من خلال وسائل الإعلام وقنوات التواصل تفعيل الخدمات الإلكترونية ليتم خدمة المواطن والمقيم بكل يسر وسهولة”.

وفي موضوع متصل تفقد اليحيى عددا من مرافق جوازات منطقة جازان حيث اطلع على ادارة جوازات المطار و صالات القدوم والمغادرة والكبائن ، والتقى عددا من المغادرين عبر المطار واستمع إلى آرائهم وملاحظاتهم سواء ووجه بزيادة عدد كونترات مدراء الإدارات المعنية لبلوغ المستويات المطلوبة،.

إلى ذلك قام مدير عام الجوازات بجولة في إدارة الوافدين بالمنطقة للوقوف على حملة (وطن بلا مخالف) , و اجتمع اللواء اليحيى بمنسوبي إدارة الوافدين لمناقشة كافة الجوانب التي تضمن بالعمل داخل الإدارة مؤكداً على الجميع الالتزام بحسن استقبال المراجعين و تذليل كافة الصعوبات لهم.المصدر: اخبار 24

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *