التخطي إلى المحتوى

بعد تعيينه وزيراً للداخلية .. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصدر أمراً عاجلاً ليتم تنفيذه على الفور

بعد تعيينه وزيراً للداخلية .. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصدر أمراً عاجلاً ليتم تنفيذه على الفور

أصدر الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية قراراً بتكليف الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني مساعد وزير الداخلية لشئون العمليات بالإشراف على الأمن العام.

 

الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف يصدرا أمراً بتكليف الفريق أول سعيد القحطاني بالإشراف على الأمن العام

 

وقد جاء هذا التكليف للفريق أول القحطاني من أجل تسيير أعمال القطاعات الأمنية التابعة للأمن العام، وذلك حتى عودة الفريق سعود الهلال مدير الأمن العام الذي يخضع إلى برنامج علاجي بعد تعرضه أول أيام العيد لوعكة صحية، حيث أجرى عملية لإزالة كيس دهني بالرأس وحالته الصحية الآن مطمئنة.

 

وتجدر الإِشارة أن أصدر صاحب السمو الملكي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين منذ فترة قليلية أمراً ملكياً بتعين الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود وزيراً للداخلية، وهذا بعد ما أصدر سموه قرار بالإطاحة بمحمد بن نايف من منصب وزير الداخلية.

حيث نص الأمر الملكي الأول على أن يتم إعفاء إعفاء صاحب السمو الملكي الأمير محمدبن نايف بن عبدالعزيز آل سعود من ولاية العهد وأيضاً من منصب نائب رئيس مجلس الوزراء ومنصب وزير الداخلية .

وجاء في القرار الثاني بأن يتم اختيار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولياً للعهد وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء مع استمراره وزيراً للدفاع.المصدر:الخليج فايف

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *