التخطي إلى المحتوى

سعودي يتورط بقضية كبيرة في إسبانيا بطلتها عارضة أزياء نمساوية … التفاصيل كاملة

سعودي يتورط بقضية كبيرة في إسبانيا بطلتها عارضة أزياء نمساوية … التفاصيل كاملة

نقل موقع عين اليوم الإلكتروين، أن ملياردير سعودي يحمل الجنسية البريطانية تورّط في محاولة تهريب عارضة أزياء نمساوية عشرينية، وذلك بعد ارتكابها جريمة تعاطي كوكايين بالإضافة لصدم شاحنة بسيارتها الفيراري في جزيرة إيبيزا الإسبانية.

وصدمت العارضة النمساوية إليف إكسو (25 عاماً) شاحنة تحت تأثير الكوكايين، بحسب ما نقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، وحاولت الهروب من مكان الجريمة على متن طائرة خاصة يملكها صديقها السعودي الذي تم التكتم على اسمه، وكانت تريد السفر معه على الطائرة فعلاً قبل الحادث.

وأوضحت الصحيفة بأن السلطات الإسبانية سمحت للسعودي بمغادرة البلاد بعد القبض على هذه الفتاة، التي كانت تقود السيارة تحت تأثير الكوكايين ولا تملك أصلاً رخصة قيادة، ولفتت الصحيفة إلى أن السعودي حامل الجنسية البريطانية، ولا تتوافر عنه معلومات كثيرة. كما ذكرت الصحيفة البريطانية، أن عارضة الأزياء وصديقها السعودي، تركا رجلاً آخراً في مكان الحادث، من المرجح أنه سعودي أيضاً، في حين وصلت الشرطة إلى مكان الحادث.

وذكر شهود عيان، إن الفتاة وصديقها السعودي كانا في طريقهما لاستقلال الطائرة، لكن السلطات تمكنت من توقيف الطائرة والقبض على عارضة الأزياء وسمح للسعودي بالرحيل.

وذكر آخرون، أن الشرطة حينما وصلت لموقع الحادث ولم تجد الفتاة وصديقها؛ وعلمت أنهما في طريقهما لاستقلال طائرة خاصة، فأسرعت الشرطة إلى مدرج الطائرات الخاصة، حيث وجدت الطائرة تستعد للتحليق فتم القبض على العارضة، في حين تم اطلاق سراح صديقها السعودي وغادر الجزيرة الإسبانية.

المصدر: الخليج فايف

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *