التخطي إلى المحتوى

فتاة خليجية تبحث عن زوج بشرط أن تظل بجانب والدتها المسنة

فتاة خليجية تبحث عن زوج بشرط أن تظل بجانب والدتها المسنة

قامت اليوم فتاة خليجية تقيم في المملكة العربية السعودية بنشر طلب لها عبر شبكات الأنترنت  ، وهو طلب قد يجده البعض غريباً ولكنه ليس حرام بعد ما تملكها اليأس من الحصول على الجنسية السعودية.

فتاة خليجية تبحث عن زوج بشرط أن تظل بجانب والدتها المسنة

فتاة تبلغ من العمر 38 عام، مقيمة في المملكة العربية السعودية، ووالدتها هي التي تحمل الجنسية السعودية، ووالدها من دولة الإمارات العربية،وبسبب انفصال والديها عاشت في السعودية أربع سنوات،وذلك حتى تحصل على الجنسية السعودية ولكنها لم تسطيع إلى وقتنا هذا أن تحصل عليها.

هذا وقد طالب منه والدها الإماراتي أن تذهب إلى الإمارات لتعيش معه ولكنها رفضت لأنها تريد أن تظل مع والدتها التي ربتها وعاشت معها هذه الفترة إلى أن أصبح عمرها الآن 38 عام.

لذا فقد فكرت هذه الفتاة بأن تجد حلاً مناسباً لها وهذا الحل ليس عيبا ولا حرام فقامت بنشر طلب بأنها تريد زوجاً  يتزوجها ويصونها وتبقي معه طيلة حياتها.

واستكملت الفتاة أنها قررت أن تلجأ إلى هذا الحل لنشر قصتها أملا في أن تصل إلى الزوج المناسب فهي لا تريد من أي شيء سوي بيتاً ولا غير سوى أن يكون بالقرب من والداته المسنة حتى تستطيع أن ترعاها وأن تطمئن عليها.لذلك قررت أن  تلجأ إلى موقعنا  لنشر قصتها لعلها  تصل إلى ما تريد .المصدر: وكالات

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *