التخطي إلى المحتوى

الملك سلمان بن عبدالعزيز يوجه أول رسالة لولي العهد السابق الأمير محمد بن نايف بعد إعفاءه من منصبه

الملك سلمان بن عبدالعزيز يوجه أول رسالة لولي العهد السابق الأمير محمد بن نايف بعد إعفاءه من منصبه

أعرب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز عن خالص الشكر والتقدير للأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد السابق عما قدمه من جهود لخدمة الدين والوطن.

وأوضحت وكالة الانباء السعودية بأن خادم الحرمين الشريفين رحب أثناء ترأسه جلسة مجلس الوزراء اليوم الاثنين بالأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة تعيينه ولياً للعهد ونائباً لرئيس مجلس الوزراء مع استمراره وزيراً للدفاع.

وتجدر الإشارة أن قام الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين منذ أسابيع  بإصدار أمراً ملكياً أطاح به بولي العهد  الأمير محمد بن نايف وتعيين محمد بن سلمان ولي جديد للعهد، وهذا القرار كان قد سبقته مؤشرات على مدى العامين الماضيين وخاصة بعد تجريد بن نايف من معظم صلاحياته.

وتم نشر هذه الأوامر الملكية من قبل وكالة الأنباء السعودية، حيث نص الأمر الملكي الأول على أن يتم إعفاء إعفاء صاحب السمو الملكي الأمير محمدبن نايف بن عبدالعزيز آل سعود من ولاية العهد وأيضاً من منصب نائب رئيس مجلس الوزراء ومنصب وزير الداخلية .

وجاء في القرار الثاني بأن يتم اختيار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولياً للعهد وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء مع استمراره وزيراً للدفاع. المصدر: الخليج فايف

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *