التخطي إلى المحتوى

خبير سعودي يفجر مفاجأة عن خلافات في الأسرة الحاكمة بالمملكة تنتهي بإطلاق النار على الأمير محمد بن سلمان

خبير سعودي يفجر مفاجأة عن خلافات في الأسرة الحاكمة بالمملكة تنتهي بإطلاق النار على الأمير محمد بن سلمان

.خلافات في الأسرة الحاكمة بالمملكة، أوضح الدكتور حزام الحزام المختص في الشئون الدولية والشأن السياسي معلومات عن خلافات تشهدها العائلة الحاكمة في المملكة العربية السعودية، متحديا الاستخبارات السعودية أن تنكر أي معلومات يقولوها.

حيث كشف الخبير السعودي عبر سلسلة تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بأن عدم ظهور ولي العهد السعودي الجديد الأمير محمد بن سلمان في المشهد إلى الآن منذ تعيينه وليا للعهد بسبب الأوضاع المشتحنة داخل الأسرة الحاكمة.

وأضاف الحزام قائلا بتفاقم بؤرة الخلاف داخل الأسرة الحاكمة بالمملكة منذ تعيين محمد بن سلمان ولي للعهد، مؤكدا بأن قد قام بعد ذلك أحد أبناء مقرن بن عبدالعزيز بإطلاق النار على محمد بن سلمان وأحد اخواته الذي أصيب بإصابة بالغة، بينما تعرض بن سلمان لطلقه في ساعده الأيسر.

وأفاد الحزام بأن ما تم تداوله من مقاطع وصور لمحمد بن سلمان في هذا الوقت غير صحيحة على الإطلاق وهى من إنتاج الديوان الملكي، لافتاً بأن الأوضاع في القصر الملكي مشتعلة ولا تتوقف اجتماعات الأسرة الحاكمة حتى الآن من أجل إيجاد حل توافقي يعمل على استقرارها.

وقد ختم حديثه قائلاً بإنه يتحدى الملك سلمان شخصياً بأن ينفي هذه المعلومات المذكورة.

وتجدر الإشارة بأن كشفت تقارير إعلامية منذ أيام قليلة بأن الأميرين مقرن ومتعب لم يصوتا لابن سلمان في البيعة التي تولى فيها ولاية العهد خلفاً لولي العهد السابق الأمير محمد بن نايف.المصدر:الخليج فايف

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *