التخطي إلى المحتوى

الملك سلمان بن عبدالعزيز يصدر أمراً ملكياً استثنائياً …..التفاصيل

الملك سلمان بن عبدالعزيز يصدر أمراً ملكياً استثنائياً …..التفاصيل

أصدر الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين أمراً ملكياً بترقية الحارس الشخصي له عبدالعزيز بن بداح الفغم إلى رتبة لواء وهذه ترقية استثنائية.

ومن الجدير بالذكر أن اللواء الفغم قد حصل من منظمة الأكاديمية العالمية على لقب أفضل حارس شخصي على مستوى العالم، فقد كان اللواء الفغم حارساً للملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز لعدة أعوام ثم ظهر كحارس شخصي للملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود خلال استقباله للرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما.

ومن جانبه غرد الدكتور نواف الفغم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً ( سائلاً المولى عزوجا بأن يبارك لعبدالعزيز الفغم ترقيته الاستثنائية إلى رتبة لواء، مبيناً أن إخوانه وإخواته من شباب المملكة العربية السعودية يدعون له بأن يوفقه الله.

أصدر الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين أمراً ملكياً بإعفاء رئيس الحرس الملكي الفريق أول حمد العوهلي وتعيين ثامر نبيل نصيف رئيساً للشئون الخاصة لولي العهد بالمرتبة الممتازة، وأيضاً أصدر سموه أمراً ملكيا بترقية الفريق ركن سهيل المطيري لرتبة فريق أول ركن وتعيينه رئيساً للحرس الملكي.

وتجدر الإشارة بإنه تتوالى الأوامر الملكية الخاصة بالإعفاءات من المناصب، حيث قام الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين منذ فترة قليلة بإصدار أمراً ملكياً أطاح به بولي العهد الأمير محمد بن نايف وتعيين محمد بن سلمان ولي جديد للعهد، وهذا القرار كان قد سبقته مؤشرات على مدى العامين الماضيين وخاصة بعد تجريد بن نايف من معظم صلاحياته.المصدر: الخليج فايف

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *