التخطي إلى المحتوى

تغريدة نارية من الأمير عبدالعزيز بن فهد عن السيسي بعد انتشار هذا الفيديو !!!!

تغريدة نارية من الأمير عبدالعزيز بن فهد عن السيسي بعد انتشار هذا الفيديو !!!!

قام الأمير عبدالعزيز بن فهد بالتعليق بتغريدة نارية على تغريدة أخرى تبين مدى ولاء الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي لإسرائيل وإنه فاق جميع التوقعات، وذلك وفقاً لما أعلن رئيس اللوبي الصهيوني في الولايات المتحدة الأمريكية.

حيث انتشر مقطع فيديو عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي يوضح ما قاله رئيس اللوبي الصهيوني بأمريكا عن مدى رضا الحكومة الإسرائيلية عن العلاقات المصرية، مؤكداً أن مصر تستحق كافة وسائل الدعم المادي والعسكري من الولايات المتحدة الأمريكية.

وتجدر الإشارة أن أشارت وسائل إعلامية منذ أيام قليلة بأن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز قد تدخل بصورة شخصية من أجل حل أزمة المسجد الأقصى وذلك بعد إغلاقه من قبل إسرائيل عقب العملية التي تم تنفيذها بالقرب منه.

وقد نقل أحد المواقع الإخبارية عن مصدر مسئول مطلع بأن الاتفاق على إعادة فتح المسجد الأقصى أمام المصلين والسياح قد جاء بعد تدخل العاهل السعودي من خلال طرف ثالث وهو الولايات المتحدة الأمريكية، وتابع المصدر بأن بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي تعهد للمملكة العربية السعودية عبر الولايات المتحدة بعدم المس بالوضع الراهن للأقصى.

ويذكر أن قام رئيس الوزراء الإسرائيلي بتوجيه دعوة إلى المسئولين بالمملكة العربية السعودية لزيارة المسجد الأقصى من أجل الإطلاع على كافة الأوضاع على الأرض، إلا إنه لم يتلق أي رد على هذه الدعوة.المصدر: الخليج فايف

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *