التخطي إلى المحتوى

ورد الآن .. السلطات السعودية تلقي القبض على مصري بعد ارتكابه هذا الفعل الخطير على أمن المملكة

ورد الآن .. السلطات السعودية تلقي القبض على مصري بعد ارتكابه هذا الفعل الخطير على أمن المملكة

 القبض على مصري ، قامت الدوريات البحرية بحرس الحدود بقطاع البدع في منطقة تبوك بتوقيف هدف بحري قد تجاوز حدود السعودية البحرية فجر أمس الخميس، وتبين أن الهدف عبارة عن زلاجة بحرية يوجد عليها شخص مصري الجنسية وتم إلقاء القبض عليه وبحوزته حقيبة ظهر عثر بداخلها على 80 كيس تحتوي على 86066 فرص إمفيتامين (كبتاجون).

ومن جانبه أوضح المتحدث الرسمي باسم حرس الحدود بإنه جاري استكمال كافة الإجراءات الأمنية تجاه صاحب الزلاجة والمضبوطات من خلال التعاون مع الجهات الأمنية الأخرى.

وتجدر الإشارة إنه قد تمكنت شرطة منطقة الرياض منذ يومين من إلقاء القبض على مقيم مصري بعد ابتزازه لمواطنة وتهديدها بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قامت الأخيرة ببلاغ توضح فيه تفاصيل الواقعة.

ومن جانبه أوضح الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة بإنه في إطار التعاون المشترك مع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وبعد التحقق من صحة البلاغ، أجرت دوريات الضبط الإداري بشرطة الرياض جملة من الإجراءات البحثية والتي قد أسفرت عن تحديد هوية الشخص وضبطه وهو مصري الجنسية في العقد الثالث من العمر إلا إنه حاول الفرار، وتم ضبط أجهزة الإتصال المستخدمة في حوزته.

وتابع الناطق الإعلامي بإنه تم إيقاف الجاني وإشعار فرع النيابة العامة بالمنطقة من أجل استكمال كافة إجراءات التحقيق في القضية وفق الاختصاص وذلك لتطبيق نظامي الإجراءات الجزائية ومكافحة الجرائم المعلوماتية في حقه. المصدر: الخليج فايف

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *