التخطي إلى المحتوى

جريمة مروعة تهز محافظة محايل عسير والقتيل قيادي سابق في أحدى الهيئات السعودية

جريمة مروعة تهز محافظة محايل عسير والقتيل قيادي سابق في أحدى الهيئات السعودية

منذ قليل، وقعت جريمة قتل مروعة هزت محافظة محايل عسير، حيث لقي قيادي في تعليم محايل عسير مصرعه، إثر تعرضه لعدد من الطعنات النافذة فتوفي في الحال.

 

ونقلاً عن مصادر مطلعة، أكدت أن قيادي في تعليم محافظة محايل عسير قد تم قتله ،وذلك بعد أن قامت زوجة بتسديد عدد من الطعنات القاتلة له مستخدمة سكين مطبخ، وتم نقل القيادي إلى مستشفى محايل عسير العام، إلا أن جميع محاولات إنعاشه لم تجدي وبائت بالفشل وتوفي على الفور.

هذا وقد أكدت مصادر قريبة، بأن القتيل قبل أن يفارق الحياة، اتهم زوجته بانها الفاعلة.

وقد أشارت المصادر بأن زوجة القتيل “القاتلة” من جنسية عربية، وكانت قد تزوجت في وقت مؤخراً من القتيل ، ولازالت الأوراق الرسمية الخاصة بالزواج غير مكتملة حتى الآن لدى الجهات الحكومية بالمملكة العربية السعودية.

 

ومن جانبها، أشارت الجهات الأمنية المختصة بمحافظة محايل إلى أنه قد تم التوصل إلى الزوجة المتهمة “القاتلة” كما جري التحفظ عليها لاستكمال كافة الإجراءات.

كما أكدت أيضاً الجهات الأمنية أن الزوجة بالفعل تم التحقق معها للوقوف على ملابسات الحادث ، ومعروفة باقي تفاصيل  القضية.

هذا وسوف نواليكم  بما هو جديد في تلك القضية وما هو مستجد أول بأول، ولكن يجب الإشارة إلى أنه حتى الآن لم يتم تحديد أو ذكر الأسباب التي دفعت الزوجة إلى قتل زوجها القيادي السابق في التعليم، وما هي إذا كانت بالفعل هي القاتلة أم لا؟ .المصدر: الخليج فايف

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *